بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للغولف

تنطلق يوم الخميس بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للغولف في نسختها 121 والتي ستقام على الملعب الشهير ملعب توري باينز للغولف، الذي يقع لا جولا، كاليفورنيا. من المتوقع أن تكون النسخة رقم 121 في تاريخ البطولة مليئة بالإثارة خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه فيل ميكلسون في بطولة بي جي أي الشهر الماضي.

ستشهد البطولة الكبرى الثالثة في الموسم مشاركة أكبر نجوم الغولف كما المعتاد، يتقدمهم المدافع عن اللقب بريسون ديشامبون، فيل ميكلسون، بروكس كوبكا، روري ماكيلروي واللائحة طويلة من نجوم رياضة الغولف حول العالم. كما ستشهد نسخة هذا العام مشاركة عدد لا بأس به من اللاعبين الذين ينافسون لأول مرة في البطولة.

وتعتبر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للغولف إحدى أصعب البطولات من حيث ظروف الملعب، وتأتي صعوبة من كون الملاعب التي تحتضن البطولة تخضع لمعاير عالية لاختيارها، نسخة هذا العام ستقام على ملعب ملعب توري باينز للغولف والذي احتضن البطولة أخر مرة عام 2008 حيث فاز أنداك الأسطورة تايجر وودز بلقب البطولة بطريقة رائعة.

يتطلع كل متتبعي ومحبي الغولف إلى متابعة بطولة مميزة مليئة بالإثارة والحماس، حيث سيحاول النجم فيل ميكلسون الذي جذب انتباه العالم بفوزه بلقب بطولة كبرى في سن الخمسين ليصبح الأكبر سنا في التاريخ الذي يفوز بلقب بطولة كبرى، وسيحاول هذا الأسبوع الفوز بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للغولف لأول مرة ليكون بذلك قد فاز بكل الألقاب الكبرى الأربعة في مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *