الإعلان عن جدول الجولة الأوروبية للسيدات لموسم 2021

تم إصدار جدول 2021 للجولة الأوروبية للسيدات يوم الجمعة مع بعض الأخبار السارة، حيث سيتم تنظيم 27 حدثا في 19 دولة وبصندوق جوائز قياسي بقيمة 19 مليون دولار، وسيكون موسم 2021 هو الأكبر من حيث البطولات التي يتم لعبها والجوائز المالية المقدمة.

تتجلى الجهود المبذولة لزيادة شعبية لعبة الجولف للسيدات مع تطوير وتوسيع الجولة الأوروبية للسيدات، هذه الجولة التي تعتبر ثاني أقوى جولة للسيدات في العالم بعد LPGA في الولايات المتحدة تواصل جهودها لتنمية اللعبة و جذب المزيد من الناس إلى غولف السيدات.

سيشهد موسم 2021 زيادة وتوسعا في جميع النواحي، فبإجمالي 27 فعالية مخطط لها، سيكون هذا أكبر موسم على الإطلاق. كما سيتم زيادة الصندوق المالي للجوائز ليصل إلى رقم قياسي سيبلغ 19 مليون دولار، وهذا بالتأكيد سيزيد من جاذبية الجولة وكذا المنافسة بين نجومها. من ناحية أخرى، أعلنت الجولة أنها ستضاعف التغطية التلفزيونية الحية للجولة مقارنة بالموسم الماضي، مما سيعطي فرصة كبيرة للكثيرين حول العالم لمشاهدة الجولة الأوروبية للسيدات مباشرة على التلفزيون.

يمكن الإطلاع على الجدول الكامل للجولة أدناه:

تبذل الجولة قصارى جهدها للمساعدة في زيادة شعبية لعبة الغولف لدى السيدات، بحيث ستخلق إضافة العديد من البطولات فرصا محلية للوصول إلى المزيد من قواعد المعجبين في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *