بول كيسي يفوز في دبي

فاز الإنجليزي بول كيسي يوم الأحد ببطولة  أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، ليحرز بذلك لقبه الخامس عشر في مسيرته في الجولة الاوروبية، كيسي فاز باريحية يوم الاحد بنتيجة ناقص سبعة عشر ضربة تحت المعدل بفارق أربع ضربات عن المركز الثاني الذي احتله الجنوب افريقي براندون ستون.

وكان بول كاسي قد بدأ الجولة الاخيرة في صدارة الترتيب ليكمل البطولة في الصدارة، وقد ادى اداء متميزا في نهاية الاسبوع حيث انهى جولة السبت بنتيجة ثمان ضربات تحت المعدل، وختم البطولة في الجولة الاخيرة بنتيجة ضربتين تحت المعدل. وقال إثر إنتهاء البطولة “أنا فوق القمر. ليس فقط الفوز الخامس عشر، إنها دبي. إنه حدث مميز في الجولة الأوروبية. واحدة من أروع الجوائز في الوقت الراهن.”

وكان الجنوب افريقي براندون ستون قد قدم أداء محترما في البطولة مكنه من احتلال المركز الثاني بنتيجة 13 ضربة تحت المعدل متقدما على الإسكتلندي روبرت ماكنتاير الذي حل ثالثا بنتيجة 12 ضربة تحت المعدل.

تستمر فعاليات الجولة الأوروبية في جولة الصحراء الأسبوع القادم بإقامة النسخة الثالثة من بطولة السعودية الدولية برعاية سوفت بنك للإستشارات الاستثمارية ما بين الرابع والسابع من شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *