إختتام فعاليات بطولة موانئ دبي العالمية للغولف

ماثيو فيتزباتريك يفوز ببطولة موانئ دبي العالمية ، دبي. إحتل الإنجليزي المركز الأول يوم الأحد ليفوز بلقب البطولة متقدما على لي ويستوود الذي جاء في المركز الثاني وبذلك فاز بالسباق إلى دبي ليتوج بلقب أفضل لاعب في موسم  الجولة الأوروبية للغولف.

ماثيو فاز بالبطولة بفارق ضربة واحدة محققا نتيجة -15، متقدما على ويستوود التي أنهى البطولة بنتيجة -14. بدأ الفائز الجولة الختامية بشكل قوي للغاية حيث حقق أربع ضربات تحت المعدل في أول  أربع حفر لعبها ليحقق تقدمًا مريحًا في إفتتاح الجولة، لكن في التسع حفر الأخيرة لعب متحفظًا للغاية في محاولة للحفاظ على تقدمه وكان قريبًا من خسارة الصدارة، وقال بعد الفوز: ” كنت فقط أحاول صنع ضربا المعدل، وألا أفقد التوازن، كان الوضع متذبذبا في الحفر التسعة الأخيرة، لكن كل ما كان يهمني هو البقاء في المسابقة والحفاظ على الصدارة التي بنيتها في وقت مبكر”.

من ناحية أخرى، توج لي ويستوود بلقب السباق إلى دبي ليصبح أفضل لاعب في الجولة الأوروبية لهذا الموسم للمرة الثالثة في مسيرته، كما أنه أصبح الفائز الأكبر سناً بهذا اللقب في عمر 47 عامًا. كان السباق على اللقب متقاربًا للغاية مع الأمريكي باتريك ريد الذي كان متصدرا قبل إنطلاق فعاليات الأسبوع الأخير.

انتهى الموسم الأوروبي المعدل بسبب الوباء هذا الأحد في دبي متوجًا الفائز في موسم غير مألوف من الغولف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *