دانييل بيرجر يفوز في Pebble Beach

فاز دانيال بيرجر بلقبه الرابع في الجولة الامريكية للمحترفين يوم الأحد بعدما لعب بطولة جيدة جدا، وأنهى البطولة بإيجل في الحفرة 18 على ملعب بيبل بيتش الشهير.

في  نسخة هذا العام من بطولة AT&T Pebble Beach Pro-Am ، قدم بيرجر نهاية قوية ليحقق اللقب بفارق ضربتين عن المركز الثاني وقد انهى الجولة الختامية بنتيجة 65 ضربة،أي بمعدل 7 تحت المعدل، ليحتل بذلك بيرجر المركز الأول بمجوع -18.  ساعدته ادائه القوي طوال البطولة في الحفاظ على فرصه حتى النهاية ويحقق الفوز.  ويحمل بيرجر الآن أطول سلسلة نشطة من جولات بالمعدل أو تحت المعدل عند 26 جولة في الوقت الراهن.  هذا اللقب هو رابع لقب في مسيرته بعد فوزه مرتين في 2016 و 2017 في FedEx St. Jude Classic  وكذى بطولة Charles Schwab لعام 2020.

في المركز الثاني جاء مافريك مكنيلي بمجموع -16، مكنيلي قدم بطولة جيدة للغاية مكنته من احتلال المركز الثاني، وتجدر الإشارة أن لديه نتيجتين من افضل 5 نهائيات في كل البطولات كلاهما جائتا في هذه البطولة.

من ناحية أخرى، لم يتمكن المتصدر يوم السبت جوردان سبيث من تحقيق الفوز مرة أخرى يوم الأحد وفشل في الفوز بالبطولة، لكن هذه النتيجة هي ثاني أفضل 5 مراتب له في بطولتين على التوالي في الجولة منذ 2018.

تستمر الجولة هذا الأسبوع بالبطولة التي طال انتظارها، The Genesis Invitational ، حيث سيتنافس معظم نجوم الغولف في بطولة هذا الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *