داستن جونسون يفوز بلقب بطولة السعودية الدولية للمرة الثانية

فاز الأمريكي داستن جونسون بلقبه الأول في العام الحالي يومه الأحد وذلك بتتويجه للمرة الثانية في تاريخ البطولة بلقب بطولة السعودية الدولية والتي اختتمت فعالياتها يوم الأحد على ملعب رويال غرينز بجدة.

وجاء فوز داستن بشكل مريح نوعا ما حيث انهى الجولة الختامية ب 68 ضربة بنتيجة ضربتين تحت المعدل ليختتم البطولة متصدرا بنتيجة 15 ضربة تحت المعدل. وبعد هذا الفوز أكد داستن هيمنته على بطولة السعودية الدولية، ففي الثلاث نسخ التي اقيمت حتى الان في عمر البطولة فاز باللقب مرتين وحصد المركز الثاني في المرة الأخرى.

وجاء في المركز الثاني مواطنه توني فينو متساويا مع الانجليزي جاستن روز بنتيجة 13 ضربة تحت المعدل، توني الذي ما زال في مشواره بحثا عن لقبه الاحترافي الثاني منذ 2016 ولم يستطع تحقيق ذلك في السعودية.

تجدر الاشارة الى ان البطولة شهدت مشاركة نخبة من ألمع نجوم الرياضة في العالم، من بينهم الفائز والمصنف الاول عالميا داستن جونسون ومواطنه ديشامبو وفينو ورييد كما شهدت البطولة مشاركة ألمع اللاعبين الأوروبيين منهم ويستوود و فليتوود وبالوتر والفرنسي بيرز.

وشارك في البطولة أربع لاعبين عرب، ثلاثة منهم سعوديون والرابع الاردني شيرغو الكردي الذي أنهى البطولة كأفضل المصنفين العرب بنتيجة خمس ضربات فوق المعدل يليه السعودي عثمان الملا بنتيجة سبع ضربات فوق المعدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *