أسبوع بطولة العالم للغولف وعودة جولة أمريكا للسيدات

ستكون إحدى بطولات هذا الأسبوع الأولى من أربع بطولات العالم للغولف السنوية، وستقام بطولة WGC-Workday في The Concession Golf Club في فلوريدا، وفي الجولة الأمريكية أيضا هذا الأسبوع ستقام بطولة بورتوريكو المفتوحة، كذلك سيشهد الأسبوع عودة جولة أمريكا للسيدات LPGA مع بطولة Gainbridge LPGA التي ستقام في أورلاندو، فلوريدا.

سينتقل الحدث الأول من أحداث بطولة العالم للغولف الأربعة إلى فلوريدا مؤقتا هذا العام بسبب الوباء بعد أن كان يقام في المكسيك في السنوات الأخيرة، وسيعقد الحدث في The Concession Golf Club. وبعد العثور على الراعي لاسم البطولة في اللحظة الأخيرة متمثلا في Workday، ستعزز البطولة بأحد أكبر الجوائز المالية في بطولات اللعبة بمبلغ 10.5 مليون دولار. وسينافس في البطولة نخبة اللاعبين مكونة من أفضل 72 لاعبا في العالم، ومن المؤكد أن المتعة ولإثارة ستكون مضمونة بتواجد أكبر الأسماء في الرياضة.

في الوقت نفسه، تنظم الجولة الأمريكية بطولة بورتوريكو المفتوحة التي تقام في Grand Reserve Golf Club في بورتوريكو. سيكون الحدث فرصة للاعب الأقل ترتيبا في التصنيف العالمي للمشاركة في بطولة ضمن فعاليات الجولة. جوائز البطولة تبلغ 3 ملايين دولار وسينافس بعض الأسماء الواعدة في الجولة.

أيضًا، عادت جولة أمريكا للسيدات LPGA مع بطولة Gainbridge LPGA، وهو حدث سيقام في أورلاندو، فلوريدا. ستشارك في البطولة 120 لاعبة سيتنافسن على الكأس الأولى لهذا العام بعد بطولة الأبطال في يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *