دبي ديزرت كلاسيك و فارمرز انشورنس المفتوحة

في إطار جولة الصحراء المقامة حاليا في الشرق الأوسط، تحط رحال الجولة الاوروبية لهذا الاسبوع في دبي بإقامة البطولة الثانية للموسم وهي البطولة العريقة بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك والتي ستقام على نادي الإمارات للغولف، ستشهد هذه البطولة مشارك نخبة من ألمع نجوم الغولف عبر العالم يتقدمهم الأمريكي موريكاوا.

ففي نسختها الثانية والثلاثين والتي ستقام من 28 إلى 31 من شهر يناير، ستشهد البطولة مشاركة نخبة من الأبطال الفائزين بجوائز كبيرة من بينهم المصنف الرابع عالميا كولين موريكاوا ولي ويستوود وسيرجيو جارسيا وتومي فليتوود، كما ستشهد مشاركة اللاعب الاردني الواعد شيرغو الكردي واللاعب المغربي كريم الهالي في محاولة منهما لتحقيق نتيجة طيبة والعبور للعب في نهاية الأسبوع.

وفي جولة المحترفين الأمريكية للغولف ستقام هذا الاسبوع بطولة فارمرز انشورنس المفتوحة على ملعب توري باينز للغولف في سان دييغو  بكاليفورنيا، حيث ستشهد عودة النجم ماكيلروي إلى المنافسة في الجولة الأمريكية.

البطولة التي ستقام  من 28 إلى 31 من شهر يناير وستعرف مشاركة كبيرة من نجوم الجولة في محاولة للفوز بالبطولة، ماكيلروي الذي فشل في الفوز ببطولة أبوظبي الأسبوع الماضي سيحاول كسب أول لقب له منذ آخر لقب في 2019 وسيحاول بروكس كوبكا النهوض من خيبة أمل الأسبوع الماضي حيث لم ينجح في تجاوز القص في بطولة أميريكان إكسبريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *