إنجليش يفوز ببطولة سينتري للأبطال

أنهى هاريس إنجليش فترة طويلة من دون ألقاب استمرت 7 سنوات يوم الأحد عندما فاز ببطولة سينتري للأبطال في مباراة فاصلة مع جواكين نيمان.

خاض هاريس بطولة لا تنسى، وقدم عرضا رائعا من الغولف حيث لعب بأفضل مستوياته  للغولف على مدار الأربعة أيام للبطولة، فقد كان إما متصدرا أو مشاركا للصدارة على مدى ثلاثة أيام ابتداء من الجمعة. في الجولة الأخيرة، أتيحت له فرصة الفوز في الحفرة الأخيرة لكنه أنهى البطولة بنتيجة 25 تحت المعدل متعادلا مع نيمان، لكنه حقق الفوز بعد ذلك بلقب البطولة في المباراة الفاصلة.

قال هاريس  بعد فوزه: “إنه شعور رائع. كل العمل الشاق الذي قدمته للقيام بهذا الأمر، كل النجاحات والانخفاضات في لعبة الغولف التي جلبتها خلال مسيرتي”.

انهى هاريس بطولته الرائعة بالفوز، وهي بطولة لم يكن ليلعبها في الظروف العادية لأنها بطولة لأبطال العام السابق فقط، ولكن وبسبب الوباء، تم تعديل الشروط حيث تم تغيير عدد المشاركين بسبب التغير الحاصل على جدول السنة الماضية .

بهذا الفوز، انضم هاريس إلى قائمة من اللاعبين الذين أنهوا فترة جفاف طويلة، وتضم القائمة بالإضافة إلى هاريس إنجليش كل من  ستيوارت سينك و بريان جاي و مارتن ليرد و روبرت ستريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *